أفضل تغذية لمراحل حياة حيوانك الأليف

أفضل تغذية لمراحل حياة حيوانك الأليف

أفضل تغذية لمراحل حياة حيوانك الأليف
أفضل تغذية لمراحل حياة حيوانك الأليف

أفضل تغذية لمراحل حياة حيوانك الأليف . نزهة سريعة أسفل الممرات الغذاء من متجر للحيوانات الاليفة يمكن أن يكون هناك الكثير لأصحاب الحيوانات الاليفة لتأخذ في: هناك طن من أنواع مختلفة من القط والكلب الغذاء هناك. ما يجب عليك أن تنظر كما كنت جعل أفضل خيار لأصدقائك فروي?

أفضل تغذية لمراحل حياة حيوانك الأليف

أولا ، تأكد من إعطاء حيوانك الأليف طعاما مخصصا لهذا الحيوان المعين. تحتاج الكلاب والقطط إلى أنواع مختلفة من العناصر الغذائية ، لذا فإن ما يصلح للرقيق ليس جيدا لفيدو.

ستجد أيضا أن حزم أغذية الحيوانات الأليفة لديها الكثير من المعلومات المفيدة. تحقق من الحقيبة أو الصندوق أو العلبة للحصول على البيان الغذائي من جمعية مسؤولي مراقبة الأعلاف الأمريكية (أفكو) ، والتي ستقول أن الطعام كامل ومتوازن. وقد وضعت المنظمة معايير التغذية لمراحل الحياة المختلفة للحيوانات الأليفة التي تشمل النمو (للقطط والجراء) ، والحمل والرضاعة ، والبلوغ.

القطط والكلاب الكبار

القطط من أكلة اللحوم وتحتاج إلى أنظمة غذائية غنية بالبروتين الحيواني. يجب ألا تصبح قطتك نباتية ، لأنها تحتاج إلى أحماض أمينية مثل التورين والأرجينين والميثيونين والتيروزين التي تأتي من مصدر حيواني. يجب أن يحتوي الطعام الذي تختاره لقطتك أيضا على دهون ، مما يوفر الطاقة والفيتامينات أ ، د ، هـ.

يجب أن يكون لدى كلبك الماء والبروتين والدهون والكربوهيدرات وبعض الفيتامينات والمعادن ليكون بصحة جيدة. حيث تعتمد كمية الطعام التي يحتاج اليها حيوانك الاليف على اساس حجمها ومدى نشاطها. اطلب من الطبيب البيطري مساعدتك في معرفة مقدار ما تقدمه ونوع الطعام الأفضل.

ستحتاج الحيوانات الحامل أو التي ولدت مؤخرا إلى طعام عالي السعرات الحرارية. غالبا ما تفقد القطط وزنها لأنها ترضع قططها الصغيرة ، لذلك تحتاج إلى اكتساب ما يصل إلى 50 ٪ من وزنها قبل الحمل قبل الولادة.

القطط والجراء

عادة ما تشرب القطط والجراء حليب أمهاتهم حتى يبلغوا من 7 إلى 8 أسابيع من العمر. حيث يمكنك تغذية القطط و الجراء على كميات صغيرة من الطعام القطط أو الجراء حوالي 3 أو 4 أسابيع. تأكد من إعطاء حيواناتك الأليفة الصغيرة طعاما مصمما خصيصا ، لأنها تنمو ، تحتاج القطط والكلاب إلى مغذيات وسعرات حرارية إضافية.

عندما تكون 1 سنة من العمر ، يمكنك أن تبدأ في إعطاء القط أو الكلب الغذاء الكبار. قد تستمر الكلاب الكبيرة حقا ، مثل الدنماركيين الكبار والدرواس ، في النمو حتى يبلغوا 18 شهرا ، لذلك يجب عليهم تناول طعام الجرو لفترة أطول.

كبار الحيوانات الأليفة

قد يكون لحيوانك الاليف احتياجات غذائية مختلفة و ذلك مع تقدمهم في السن. بشكل عام ، يمكن اعتبار الحيوانات الأليفة “كبيرة” عندما يكون عمرها حوالي 7 سنوات. تتقدم الكلاب الكبيرة في العمر بسرعة أكبر وقد تدخل سنواتها العليا عندما تبلغ من العمر 6 سنوات.

سترغب لإجراء فحص شامل في كثير من الأحيان لحيوانك الأليف .و أثناء وجودك هناك ، اطلب النصيحة حول الطعام. قد تكون قطتك أو كلبك من بين العديد من الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة التي تحتاج إلى إنقاص الوزن. ومع ذلك ، في الحيوانات الأكبر سنا ، يمكن أن يكون فقدان الوزن مشكلة أيضا. يمكن أن يكون الطعام للحيوانات الأليفة الكبيرة أسهل في الهضم ، ويحتوي على مكونات ومغذيات مختلفة ، ويساعد في التحكم في الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى