الحيوانات الأليفة

هل تحب القطط القبلات

هل تحب القطط القبلات

هل تحب القطط القبلات
هل تحب القطط القبلات

هل تحب القطط القبلات

هل تحب القطط القبلات من أصحابها ومالكيها ؟ وهل هناك فوائد وأضرار من تقبيل القطط ؟ القطط من الحيوانات الأليفة الحساسة واللطيفة والودودة ولكل نوع من القطط شخصيتها وسلوكها فهناك من تحب ذلك وهناك أنواع ترفض ذلك جملة وتفصيلا وإذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت قطتك تحب التقبيل أم لا، نقترح عليك حفظ لغة جسدها، إذا كانت آذانها مستوية أو تبدأ ذيلها في الالتفاف حولك، إذا كانت مسترخية بشكل ملحوظ، تفرك وجهها نحوك، تشير جميع العلامات إلى سعادة وحب القطة لك ومدى سعادتها بقربها منك.

هل تحب القطط القبلات؟

تختلف أنواع وشخصيات القطط عن بعضها بخصوص عملية التقبيل هناك الكثير من القطط التي تعشق المسح على رأسها وعلى ظهرها وإن لم تكن أليفة وكانت تعيش في الشارع لكنها ترفض أن نقرب وجهنا منها في محاولة تقبيلها وبالعكس هناك قطط لا تمانع إطلاقا من التقرب إليها ووضع وجهنا بالقرب منها واقتناص قبلة على خدها بل هناك قطط تريد تلك القبلة وترغب في المزيد دائما إذا مسألة التقبيل ترجع لشخصية القط فلكل قط شخصية مختلفة.

فوائد واضرار تقبيل القطط

لا مانع من عملية تقبيل القطط لأن القطط حيوانات نظيفة كما أنها حيوانات نظيفة بالطبع تنظف نفسها باستمرار ولعابها فيه مواد مطهرة لكن تقبيلها مرات كثيرة غير مستحب لأن القطط تقوم بلعق مختلف مناطق جسدها باستمرار وقد يعلق في فمها أو في المناطق المحيطة بوجهها بعض الأوساخ من وقت لآخر يمكن أن تنتيق لصاحبها او مربيها وقد تصيبه بأمراض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock